الأسئلة الشائعه

Amasty FAQ Question - Arabic
هل يمكنني رد منتج من دون إرفاق فاتورة الشراء ؟
لابد من إحضار فاتورة الشراء لإتمام عملية رد أو استبدال طلبك
استلمت طلبي ناقص بعض المنتجات .. ما السبب ؟
أحيانا تكون بعض المنتجات متوفرة على المتجر الإلكتروني ولكن الكمية  انتهت في الصيدلية، في هذه الحالة، وحرصاً منا على عدم تأخير طلبك، نقوم فقط بإلغاء المنتجات غير المتوفرة، وسيقوم أحد ممثلي رعاية العملاء لدينا بالتواصل معكم أو بإرسال رسالة نصية توضح بأن الطلب جاهز ولكن بعض المنتجات غير متوفرة، بالإضافة إلى رسالة عبر البريد الإلكتروني موضح بها جميع التفاصيل
كيف يمكنني التعديل علي أو تتبع الطلب الخاص بي ؟
حياك .. يمكنك التواصل معنا على الرقم 8002444445 أو تواصل معنا عبر البريد الإلكتروني [email protected] وسنعمل على توصيل الطلب في الوقت المحدد .